spacer
Advertisement مقال مختار من العدد 133
بيت بني معروف عسفيا
spacer
spacer

أعداد المجلة

العدد 155
العدد 154
العدد 153
العدد 152
العدد 151


 
نساء رائدات: السيدة صفاء صالح - حسيسي طباعة ارسال لصديق
زاوية من اعداد: السيدة سهام ناطور (عيسمي)
Image

من الطلائعيات اللاتي شققن طريقهن بالكد والجهد، وهي أول امرأة درزية اختيرت مؤخراً لتتبوأ منصب مديرة للمختبر البيولوجي في شركة تيفاع العالمية للأدوية حيث تدير 22 عاملا المقسمين الى طاقمين، خبراء ومحللين ومخططين. وكانت عملت قبل ذلك كقائدة طاقم في مختبر الادويه البيولوجيه حيث ادارت 12 عاملاً من مشرفين ومحللين ومحققين مهنيين.
حصلت خلال عملها وبإستحقاق على عدة شهادات تقديرية لتفوقها في عملها وفي تنفيذ المهام التي كُلفت بها. وكانت السيدة صفاء قد أنهت دراستها الثانوية في بلدتها دالية الكرمل، والتحقت بمعهد التخنيون في حيفا، ودرست للقب الأول البيوتكنلوجيا وابتدأت مسيرتها المهنيه في شركة دكسل فارمه كمحلله كيميائيه ومشرفه.
خلال عملها استأنفت دراستها للقب الثاني في الهندسة الحيوية في التخنيون، وقررت ترك عملها لاستكمال اللقب الثاني مع بحث علمي، فالتحقت بمختبر الدكتور عماد شمس وانهت بحثها بتفوق ونجحت باصدار مقال شخصي في مجله علميه عالميه. خلال لقبها الثاني عملت صفاء بمجال التدريس حيث كانت معلمه للبيولوجيا للصفوف العشره والحاديه عشر في بلدتها.
تزوّجت من السيد مأمون حسيسي، ورزقها الله بالجميلة سبيل وبالحبيب أمير، وبأهلٍ محبين مشجّعين، وبأسرة تُقدّر العلم والتعليم.
هنيئًا لها ولنا ولبلدها وطائفتها وهنيئًا لكلّ مَن يجدّ ويصل. بوركتِ يا صفاء. تهانينا..
 
 
< السابق   التالى >
 

من ألبومات الصور

spacer

spacer
© 2021 العمامة
Joomla! is Free Software released under the GNU/GPL License.