spacer
Advertisement مقال مختار من العدد 3
سيرة النبي شعيب عليه السلام
spacer
spacer

أعداد المجلة

العدد 141
العدد 140
العدد 139
العدد 138
العدد 137


 
تقرير خاص عن مدرسة الاشراق التوحيدية بمناسبة تخرج الفوج الأول منها طباعة ارسال لصديق
فهرست الصفحات
تقرير خاص عن مدرسة الاشراق التوحيدية بمناسبة تخرج الفوج الأول منها
الصفحة 2
الصفحة 3
الصفحة 4
الصفحة 5
الصفحة 6
الصفحة 7
الصفحة 8
الصفحة 9
الصفحة 10
الصفحة 11
الصفحة 12
الصفحة 13
الصفحة 14
الصفحة 15

كلمات الخريجات



كان لي الشرف ان أكون جزء منكم،أتمنى للجميع حياة مكللة بالنجاحات، وأن تكونوا من الفائزين في الدارين وأن تحظوا بالسعادة الأبدية
أحبكم - عفو فرح حسون



هالسنين الي عشناها راح تكمل وتزيد
ومحببتكم في القلب كبيرة أكيد
الصدف جمعتنا وماحلا لمتنا
الله يديم الجمعة ونظل ايد بإيد
عدن سلمان عماشة




بسمتكن في قلبي محفوظة
وعلى وجهيي مخطوطة
يا رب ما يحرمني طلتكم
وما تفارق البسمة محياكم.
ساره ابو سعده




الله يخلي لي إياكم يا أحلى إخوة وخوات يا أبناء وبنات صفي إن شاء الله تحققوا أحلامكم وتظلوا مبسوطين، بحبكم كثير يا أغلى الناس...!
معلمتي انعام يا اختي وأمي الثانية وأستاذي الأستاذ وهاب يا اخي وأبي الغالي الله يخلي لي إياكم وبحبكم كثير.
ميسا حلبي




معلمتي الغالية انعام التي أعطت وقدّمت وغرست الحب والتميّز بين جدران ثانويتنا، وقلوب الطلاب، وضحّت من أجل طالباتها لك كل الشكر والتقدير. وكذلك أستاذنا الغالي وهاب لك كل الشكر على العطاء   والتقدير والحب، ولجميع معلمي الثانوية لكم الشكر الكبير والاحترام. وأخيرا بنات وأولاد صفي لكم كل المحبة، لقد مضت السنوات وها نحن على أبواب التخرج فأتمنى لكل شخص منكم التوفيق والسعادة والنجاح
مرام حلبي




مسيرتنا قاربت على الانتهاء معلنةً مسيرات أخرى. فالحياة كفاح، أتمنى للجميع النجاح في حياته.
نرمين حلبي




صعب كثير تقبل فكرة إنهاء المرحلة الثانوية، سوف اشتاق للضحك للأوقات المميزة التي عشناها، ستبقى ذكرياتنا محفورة في عقلي وقلبي.
احبكم جميعا.
ياسمين بدرية




كنا غرباء، التقينا على مقاعد الدراسة يوم بعد يوم أصبحتم أغلى ما أملك. أتمنى لكم النجاح في كل طريق تختارونه. ستبقى ذكرياتنا جزء من قلبي. شكرا لكم أحبكم جميعا.
إيمان سابا




تحية طيبة تفوح برائحة التميز... تحية يعجز اللسان عن عزفها ويعجز القلم عن ترجمتها.  يسرني Hصدقائي أن نقف معا ونحن على أبواب التخرج، بعد حصاد سنوات مضت من الجدّ والاجتهاد، محملة بذكرى ستبقى عالقة في قلوبنا جميعا.
نسرين الشيخ




مرت أيامنا بجمالِ نسائِم الربيع المرتعشة للقلوب، كموسيقى راقية عُزِفَت بأوتار الروح، كل ثانية لنا معاً تحوّلت الى ذكرى زُرِعَت في أحشائي، وها يوم الفراق الموعود سيطرق أبوابنا، أتمنى ان يُكلِلُ النجاح جبينكم في شتى دروب الحياة، فلتبقى ذكراكم حية، أُحِبَكم.
مها عيسمي




بالفعل قد مضت 12 سنة، سنين امضيناها وتشاركنا فيها الحزن والسعادة وبالفعل قد حان وقت الفراق، فراق زملائي الاعزاء على مدار تلك السنين. بالتوفيق السعادة والنجاح
سراج حلبي




مضت 12 سنة من الصداقة والمودة، نحن الآن على عتبة التخرج، أتمنى لجميع إخوتي وأخواتي النجاح في كل طريق يختارونه. إذا نقع ناقوس الفراق لا تقل وداعا بل قل الى اللقاء.
هديل سابا




قضيت لحظات وذكريات لا تنسى كانت مسيرة جميلة من اثني عشر عاما، تعلمت واستمعت فيها كثيرا وستبقى خالدة في ذاكرتي إلى الأبد.
ومهما كبرت ومهما تقدم بي الزمن ستبقى مدرستي هي بيتي الأول الذي أحن إليه في أوقات جمعت ما بين الحزن والفرح، وسيبقى المعلم بالنسبة لي هو المرشد الذي مهّد لي الطريق لكي أوقد من خلاله الشعاع الذي ينير لي نور الحياة.
ياسمين حلبي




قدرنا كان ان نلتقي، وقدرنا أصبح أن نفترق، وربما تتكرر الأقدار ونلتقي. ولكن الصرخة لا تجدي والحزن لا يجدي. كنتم لي الأمل الذي يهدهد لحظات عمري، وستصبحون الحلم والأمنية. أقول لكم وداعاً أكتب لكم بقلمكم. كلمة الوداع. لن تبحثوا عني يا أصدقائي ولن أبحث عنكم لكن سأجد أصواتكم تتعالى في قلبي وتجدوا صدى صوتي يتعالى في قلوبكم
معلمتي مربيتي يعجز القلم عن كتابة ما بداخل الوجدان من الشكر والتقدير والامتنان
فلقد كنت كالشمس التي أضاءت طريقي المظلم بنورها، كنت لي ذلك الينبوع من العطاء الذي لا ينضب، لقد نهلت منك أحلى العلوم، وأسمى الأخلاق فجازاك الله عني كل خيرا
وأخيرا أطلب الله أن يوفقكم في كافة دروبكم وأن يزهر حياتكم بالخير والصحة. واسأل الله أن يجمعنا في الآخرة إن استفقنا ذلك اللقاء.
ديانا وهب

Image


 
< السابق   التالى >
 

من ألبومات الصور

spacer

spacer
© 2018 العمامة
Joomla! is Free Software released under the GNU/GPL License.