spacer
Advertisement مقال مختار من العدد 102
اكتمال المبنى القضائي للمحكمة الدينية الدرزية
spacer
spacer

أعداد المجلة

العدد 147
العدد 146
العدد 145
العدد 144
العدد 143


 
أهلا بصوت الجبل طباعة ارسال لصديق
بدأت في مطلع شهر شباط الحالي إذاعة صوت الجبل ببث برامجها عبر الأثير متخذة لها مكانا بين عشرات محطات الإذاعة في المنطقة ومعبرة عن المواقف والأحداث التي تجري في لبنان وخاصة عن موقف الدروز.
وقد افتتح الإذاعة في أول يوم تبث فيه الشيخ محمد ابو شقرا والأستاذ وليد جنبلاط معلنين صوت الدروز عاليا كاشفا للحقائق ومفندا للأكاذيب التي روّجها أعداء الدروز. والإذاعة تبث برامجها كل يوم ابتداء من الساعة السادسة صباحا وحتى منتصف الليل، تقدم نشرتي أخبار موسعتين في الثامنة والنصف صباحا والثانية والنصف ظهرا وموجزا للأخبار كل ساعة والمتجول في القرى الدرزية في هذه الأيام يسمع صوت الجبل يصدح من كل بيت والكل يتهافت  إلى سماع آخر الأخبار عن المعارك  والتحركات السياسية فقد نسي الناس تقريبا الإذاعات الأخرى وأصبح كل همهم الإصغاء إلى ما تبثه إذاعة صوت الجبل وما تنقله من أخبار ومعلومات. وهذا يدل على مدى تماسك ابناء الطائفة بعضهم  ببعض ذلك الشعور بأن المعركة واحدة والمصير واحد وأن القلب واحد سواء كان ينبض في الشوف أو في الكرمل؟
وقد لاحظنا بعد الافتتاح الإذاعة أن وسائل الإعلام المختلفة أخذت تذكر موقف الدروز او تعليقاتهم في سردهم للأحداث بينما كان الجو في البديلة خاليا للإذاعات المعادية تقول ما تشاء وتشوّه الحقائق ولا من يرد عليها، وهذا اكبر دليل على أهمية وجود محطة صوت الجبل، فتحية منا إلى القائمين عليها وإلى جميع مذيعيها ومحرريها وفنييها وإلى كل من ساهم في رفع صوت الدروز عاليا.  

 
< السابق   التالى >
 

من ألبومات الصور

spacer

spacer
© 2019 العمامة
Joomla! is Free Software released under the GNU/GPL License.