spacer
Advertisement مقال مختار من العدد 103
مدرسة الإشراق-عـاليه
spacer
spacer

أعداد المجلة

العدد 142
العدد 141
العدد 140
العدد 139
العدد 138


 
تشييع جثمان الشهيد ايهاب خطيب في المغار طباعة ارسال لصديق
تم في المقبرة العسكرية في المغار، تشييع جثمان الشهيد المرحوم، ايهاب مفيد خطيب، الذي استشهد غيلة في الضفة الغربية، أثناء قيامه بواجباته العسكرية، وهو جالس في سيارته، في طريقه إلى وحدته. اشترك بمراسيم التشييع، المئات من القرية والقرى المجاورة، والقى فضيلة الشيخ موفق طريف، الرئيس الروحي للطائفة كلمة جاء فيها:
".. نجتمع اليوم في هذا الموقف المأساوي الحزين الأليم وبحكم من القضاء والقدر، الذي لا مهرب لأحد منه ولا مفر، لنودع الشاب ايهاب مفيد خطيب بدر إبن لأبوين كريمين، ولعائلة كريمة عريقة، ممتدة الجذور الطيبة منذ القدم، لها مكانتها وكيانها في هذه البلدة العامرة وفي الطائفة. نحن طائفة تعتمد على الإيمان المطلق بالقضاء والقدر، وعلى الإتكال المتناهي بالله، سبحانه وتعالى، وفي أصعب الظروف وفي أشد المحن، نحمد الله، سبحانه وتعالى على كل ما يحدث لنا ونتكل عليه. فقدان هذا الشاب اليانع في مقتبل العمر صعب وجلل، لكنها مشيئة الله، عز وجل، فلا مرد لقضائه، ولا اعتراض لمشيئته، بالرضا والتسليم نقبل بالقضاء والقدر المحتوم وبالمصير المكتوب.
أيها المشيعون الأفاضل: كما هو معروف ومتفق عليه من الهيئة الدينية  منذ سيدنا المرحوم الشيخ أمين طريف، أن كل جندي   يسقط أثناء خدمته العسكرية، يستحق الرحمة. وعليه، ندعو للشاب الجندي، أن يتغمده الله برحمته، وأن يسكنه فسيح جنته،  ونتقدم من الأب الثاكل، والأسرة الكريمة، وأبناء هذه البلدة العامرة والطائفة، بالتعازي الحارة، وبمشاركتنا العميقة بهذا الحدث الجلل.  
 
< السابق   التالى >
 

من ألبومات الصور

spacer

spacer
© 2018 العمامة
Joomla! is Free Software released under the GNU/GPL License.